الثلاثاء، 31 مايو 2016

احترس من شبكات الواي فاي المفتوحة للجميع.. فخطر الاختراق يهددك

عندما تجلس في مقهى، كثيرًا ما تطلب من النادل أن يعطيك اسم شبكة الواي فاي التي يوفرها المقهى حتى تبحر في الإنترنت، خاصة إذا كانت سرعة الانترنت في اشتراك هاتفك ليست سريعة. الأمر ذاته يتكرر عندما تكون في أي مكان عمومي آخر تجد نقطة اتصال مجانية عبر الواي فاي.
 
غير أن شبكات الواي فاي المتاحة للعموم تحمل خطورة بالغة على المستخدم. ضحايا بالآلاف واختراقات بالجملة تحدث دائما في الأماكن ذات نقط الاتصال المجانية المشتركة. فأغلبية نقط الاتصال المفتوحة الموزعة للانترنت سواء في المقاهي أو في الاماكن العامة هي معرضة لخطر الاختراق الكلي بل واختراقك أنت كذلك بسهولة بالغة !
 
كيف ذلك ؟ هذا ما سأوضحه في هذا المقال:
 
أول شيء وجب عليك إدراكه، أنه عند اتصالك بشبكة محمية بكلمة سر، يُخلق بينك وبين الجهاز الموزع للانترنت "الروتر" نفق مشفر تمر من خلاله معلوماتك مما يجعل بياناتك محمية في حالة ما أراد الهاكر الحصول عليها ! لكن هذا النفق لا يتم إيجاده عند اتصالك بتلك النقط المفتوحة والمتاحة للعامة، ومن ثمة يستطيع الهاكر الحصول على معلوماتك المارة في الشبكة عن طريق بعض الأدوات والتقنيات التي تجعلك مرمى وهدف سهل لكل مهاجم لشبكة متاحة للعموم .
 
لكن انتظر ! الهاكر لم يعد يعتمد هذا الأسلوب التقليدي السابق ذكره ! على العكس، سوف يقوم بإنشاء نقطة مزورة مجانية يوهمك من خلالها على أنها اتصال موثوق تقوم أنت مباشرة بالاتصال من خلالها دون التفكير ولو للحظة على أنك عرضة للاختراق ! في هذه الحالة أنت ستقوم باستخدام الانترنت بشكل عادي جدا ! ربما تقوم بالشراء عبر الانترنت ! إدخال بياناتك بطاقتك البنكية، ومن ثمة فكل معلوماتك وبياناتك تصل إلى الهاكر الذي قام بتزوير نقطة الاتصال Wi-Fi .
 
سوف ترد: حسنا الهاكر لن يستطيع تخطي حماية الموقع ذات التشفير العالي Https وبالتالي لن يحصل على أي شيء ! متفق معك تمامًا في هذه النقطة، لكن عزيزي هنا المهاجم سوف لن يقف عن هذا الحد، باستعماله أدوات تقوم بفك تشفير بروتوكول Https بسهولة بالغة ! ففي هذه الحالة سيتم قنص معلومات الضحية دون أن تشعر بأي شيء.
 
جيد جدا الان فهمنا كيف يمكن للهاكر الحصول على معلوماتك انطلاقا من اتصالك بنقطة Wi-Fi مزورة ذات تشفير ضعيف أو منعدم ! نأتي الآن للتحدث حول كيف يمكننا حماية أنفسنا رغم اتصالنا بهذه النقط ومنع الهاكرز من التجسس واختراق معلوماتنا البنكية وكذا الشخصية .
 
أولًا، أنصح باستخدام برامج الـVPN، فهذه التقنية تجعل كل بياناتك مشفرة داخل تلك الشبكة بشكل تام،  وللإشارة ففي حالة ما قام الهاكر بعمل فحص للتعرف على الاجهزة المتصلة بشبكة الانترنت المشتركة، فسيستطيع فعلا مشاهدة حاسوبك وهو متصل لكن لن يستطيع مشاهدة بياناتك الحساسة مثل كلمات المرور وأرقام بطائقك الائتمانية. لماذا ؟ لأن تشفير الـVPN يجعل بينك وبين الهاكر سدًا منيعًا من المستحيل كسر تشفيره.
 
ثانيًا، في حالة ما كنت متصل من جهاز حاسوب يعمل على نظام ويندوز مباشرة بعد الاتصال، قم بتحديد خيار Public Network، فهذا من شأنه تفعيل جدار الحماية على جهازك وحمايتك بشكل أفضل ! كذلك يمنع مشاركة الملفات داخل الشبكة بشكل افتراضي .
 
هذه بعض النقط المهمة التي تستطيع الالتزام بها داخل شبكة مفتوحة بدون كلمة سر ! تعدّ هذه الشبكات المفتوحة عموما صيدًا ثمينًا للهاكرز حيث يتم اختراق الحسابات بكثرة في أماكن مثل الفنادق ! المقاهي والأماكن العامة !

الخميس، 26 مايو 2016

عملاق توزيع الموسيقي mixcraft بجميع اصداراته 1،2،3،4،5،6،7 من روابط خاصة بالشركة

برنامج mixcraft البرنامج الغني عن التعريف الرائع
 عندما اردت انا شخصيا انا احملة لم استطيع ايجاده الا بعد عناء وجهد كبير  وهذا ليس فقط بل لقد ذهبت الي YouTube وايضا الي بحث google وبلا فائدة وعندما وجدته لم ابخل بان اعطية لكم انتم ايضا..........
للتحميل من هنا:

http://www.acoustica.com/mixcraft/support-older-versions.htm

بجميع اصداراته القديمة mixcraft1
mixcraft2
mixcraft3
mixcraft4
mixcraft5
mixcraft6

الثلاثاء، 3 مايو 2016

اليك أفضل برنامج لتجاوز وتغيير كلمة المرور لويندوز XP،7،8،8.1،10،فيستا (64/32 بت)

اليك أفضل برنامج لتجاوز وتغيير كلمة المرور لويندوز XP،7،8،8.1،10،فيستا (64/32 بت)
المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif / 1 munite ago

كثير منا لسبب ما ، قد لا نستطيع تسجيل الدخول إلى حسابنا في الويندوز ، وخاصة إذا تعلق الامر بحاسوب لا تستعمله باستمرار وقد تنسى كلمة المرور، مما يشكل مشكلة كبيرة بالنسبة لك .رسالة الخطأ (the password is incorrect) التي تظهر لك يمكن أن تسبب الكثير من الخوف لبعض المستخدمين ، الذي لا يملكون اي خبرة في التعامل مع هذه الحالات ، ويكون خيارهم الوحيد اعادة تنصيب الويندوز من جديد ،مما يعني فقدان العديد من الملفات . إذا كنت تعاني من المشكلة ايضا فلا حاجة لك بفرمة جهازك ، ويمكنك استعادة حسابك في الويندوز بسهولة تامة .

سنتعرف اليوم على برنامج جميل جدا لتجاوز كلمة المرور وتغييرها أو حتى حذفها في اي نسخة من نظام ويندوز . البرنامج يدعى "lostwindowspassword" ولديه القدرة على استعادة كلمات المرور لنظام التشغيل ويندوز بما فيها ويندوز XP،7،8،8.1،10،فيستا (64/32 بت) . كما يمكنك ايضا تجاوز كلمة المرور في نظام الويندوز الخاص بالخوادم ويمكنك استخدامه على ويندوز سيرفر 2012 (R2) / 2008 (R2) / إصدارات 2003 (R2). نعم ياصديقي صدق أو لا تصدق، كل هذه القوة في أداة واحدة. يمكن أن نقول انها بمثابة سكين الجيش السويسري لكل من مسؤولي النظام والمستخدمين.

كيفية استخدام البرنامج ؟ 
بفضل واجهته السهلة، يمكنك لاي مستخدم في دقائق معدودة فقط يمكنك استعادة الوصول إلى جهازه مع نسبة نجاح تصل إلى 100%.استخدامه سهل جدا ، ولا اعتقد انه قد يصعب فهمه . كل ما عليك هو تحميل البرنامج (رابط التحميل اسفل التدوينة )، بعد تقوم بتثبيته على اي جهاز حاسوب (طبعا ليس حاسوبك المقفل ) ومن ثم تقوم بحرقه على قرصCD/DVD او استعمل مفتاح اليو اس بي .

بعد ذلك تقوم بالذهاب إلى حاسوبك المقفل وتقوم بالدخول إلى اعدادات البيوس وتختار الاقلاع من اليو اس بي أو ( حسب الاداة التي تحتوي على البرنامج ) ، بعدها ستظر لك نافذة البرنامج ، مع قائمة بكامل الحسابات الموجودة في على الويندوز . 

تختار الحساب الذي تريد استعادة كلمة المرور عليه وتقوم اما بتغييرها او ازالتها كليا .كما يمكنك ايضا انشاء حساب المدير على نفس النظام .


إليك أفضل 5 قنوات على اليوتيوب لبناء جسم قوي دون الحاجة لمغادرة المنزل !!

إليك أفضل 5 قنوات على اليوتيوب لبناء جسم قوي دون الحاجة لمغادرة المنزل !!
المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif 4 hours ago

كلنا نريد المحافظة على لياقتنا البدنية، و هذا أمر جيد، لكن المشكلة تكمن في كون العديد من الأشخاص يواجههم عائق ضيق الوقت و بالتالي يعجزون عن الذهاب إلى القاعات الرياضية، و فيما يلي سأقدم لك 5 قنوات على اليوتيوب ستفيدك كثيرا بهذا الخصوص، حيث ستجد ضمنها كل ما ستحتاج من حركات و كيفية القيام بها بطريقة الصحيحة، الوقت اللازم.. و كل هذا من بيتك و بشكل مجاني.
قناة رائعة ستفيدك كثيرا في عملية فقدان الوزن و المحافظة على لياقتك البدنية من خلال تمارين و حركات فعالة.

هذه القناة ستساعدك على إكتساب الحيوية و النشاط في حياتك اليومية، كما ستجد ضمنها مجموعة من الفيديوهات الهادفة إلى بناء و تقوية بنيتك الجسمانية.
قناة نايك كندا، لاتحتلف كثيرا عن القنوات السابقة من حيث المضمون، لدى يبقى الإختيار أمامك لتحديد الفيديوهات التي تناسبك.
400 ألف و 800 هو عدد المشتركين في هذه القناة، و هذا يدل عن مدى إعجاب الناس بها، يتجلى دوره في مساعدة الأشخاص على تغيير حياتهم الصحية نحو الأفضل.
قناة Scott Herman قناة جد ضخمة، قريبة من تحطيم حاجز المليون مشترك، إذا كنت تطمح لبناء جسم قوي فهي ستساعدك على تقيق هدفك، من خلال محتواها الجيد.

إليك هذا التطبيق المجاني للقيام بمحادثات مباشرة صوت و صورة مع أصدقائك! [Android+iOS]

إليك هذا التطبيق المجاني للقيام بمحادثات مباشرة صوت و صورة مع أصدقائك! [Android+iOS]
المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif / 1 munite ago

قد ترغب في عمل محادثات بالفيديو مع أصدقائك بغية تشارك الحياة اليومية و مشاركة الأغاني و اللحظات الحية لكن لا تجد منصة تحقق لك ذلك بالشكل المطلوب . و لهذا الأمر فعلى المحترف اليوم سوف نعرفكم بتطبيق يوفر لك القيام بمحادثات فيديو مباشرة مع أصدقائك في دردشة خاصة على شكل مجموعة في بث حيث مباشر جماعي !
خدمة Airtime المجانية توفر لك ذلك حيث أنها تقدم لك تطبيق يعمل على Android و iOS حيث جميع روابط التحميل أسفل التدوينة ، و بعد تحميل التطبيق بكل بساطة قم بالولوج إليه و أدعوا أصدقائك من أجل الإنضمام له و الشرع في الدردشة عن طريق الفيديو و بدون مشاكل تذكر.
غير هذا يمكنك مشاركة الأغاني و أي شيئ تريده مع أصدقائك الذين أنت معهم في المحادثة في نفس الوقت و بشكل جماعي آني 100% . جرب التطبيق و تعرف على مزاياه أخرى سوف تقف عندها عن طريق التجربة و التي هي رائعة حقا.

إليك قائمة بأفضل 10 هواتف ذكية في العالم إلى حدود الساعة من حيث القوة و التصميم !

إليك قائمة بأفضل 10 هواتف ذكية في العالم إلى حدود الساعة من حيث القوة و التصميم !
المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif / 1 munite ago

في الأونة الأخيرة كانت هنالك منافسة مشتدة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية خصوصا في هذا العام الرقمي حيث كان هنالك إبداع و جديد من حيث القوة و كذلك من حيث التصميم . و عليه اليوم و في هذا الموضوع سوف أقدم لكم قائمة بأفضل 10 هواتف ذكية تم تصنيعها إلى حدود الساعة.
Samsung Galaxy Note 5

فهاتف Samsung Galaxy Note 5 بنظام أندرويد 6.0.1 ، شاشة كبيرة بـ Inch-5.7 و كذلك يتوفر على 4GB في الرام مما يكون سريعا و لا يتشنج في غالب الأحيان .


    Sony Xperia X Performance

    يتوفر أيضا على نظام أندرويد بإصدار 6.0.1 كما يتميز بكامرا قوية جدا بدقة 23 ميجا بكسل ما يجعل جودة الصورة خرافية !


      Samsung Galaxy S7
      يعمل إس 7 بنظام أندرويد إصدار 6.0 و ذاكرة عشوائية ( RAM ) بسعة 4GB قوية جدا كما أن سعة التخزين الداخلية توفر 32 GB و أخرى بـ64 GB .


        iPhone 6s

        نظام التشغيل أي أو إس من شركة أبل بإصدار iOS 9.3 الحديث كما أن سعة التخزين متوفرة بإصدارات عدة و هي كالتالي : 16GB/64GB/128GB غير ذلك و بعدي تجربتي له شخصيا و جدته سريع في التصفح و التنقل بين التطبيقات حقا !


          HTC 10

          تقريبا مواصفات HTC 10 هي متقاربة تماما من S7 من شركة سامسونج بالإضافة إلى مقاس الشاشة فهو"  5.2-inch "


            Samsung Galaxy S7 Edge

            هذا الهاتف أهم ما يمكن أن يجعله مختلفا عن باقي الهواتف الذكية هو شكله المنحني من الجانبي أما باقي المواصفات فهي معقولة و تشبه مواصفات باقي الهواتف الذكية.


              Sony Xperia X

              الغريب في الأمر هو أنه هذا الهاتف يتوفر على كامرا أمامية ليست عادية بـ13 MP و 23 MP في الكامرا الخلفية غير متوفرة بكثرة في مجميع الهواتف.



                iPhone 6s Plus

                الـ6s يتوفر على دقة شاشة 1920x1080 رائعة و سهل في العمل ، بطارية 2750mAH ، كذلك مقاس الشاشة كالإس 7 إيدج بـ5.5-inch !


                  LG G5

                  أما بالنسبة لهاتف LG G5 فقد تجاوز الأيفون و وصل إلى 2560x1440 و رام 4Gb.


                  Huawei Nexus 6P

                  شاشة كبيرة جدا ، Ram 3Gb , كما أن البطارية الخاص بالجهاز هي رائعة .

                  عرض حصري و محدود !! أحصل الان على 6 برامج قيمتها $233 بالمجان مع كود تفعيل قانوني0

                  عرض حصري و محدود !! أحصل الان على 6 برامج قيمتها $233 بالمجان مع كود تفعيل قانوني
                  المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif / 1 munite ago

                  في كثير من الأحيان نكون بحاجة لبرنامج مدفوع ما، الشيء الذي يجبرنا على البحث عن طرق غير قانونية من أجل الحصول عليه مجانا، و بهذا نجد انفسنا أمام باب من المشاكل أبرزها تحميل برامج غير شغالة و تسرب الفيروسات إلى الحاسوب، لهذا السبب نحرص في مدونة المحترف على تقديم لكم مجموعة من البرامج المدفوعة بثمن باهظ مجانا و بطرق قانونية، كما هو الحال في موضوع اليوم و الذي من خلاله سأضع بين أيدكم 6 برامج مهمة بثمن يزيد عن 230$ دولار مجانا.
                  1 - Photory 8 Giveaway
                  برنامج خاص بالتعديل على الصور بطرق جد إحترافية و سهلة، كما يوفر لك مجموعة من الأدوات تساعدك على حماية صورك من السرقة.

                  2- Ashampoo WinOptimizer 11
                  برنامج مهم سيساعدك على ربح مساحة أكثر على جهازك من خلال تنظيفه، فحصه و إصلاح مشاكله الشيء الذي سيزيد من مردوديته.

                  3- Soda PDF
                  أداة مثالية ستمكنك من التعديل على أي ملف PDF أو إنشاء واحد جديد، التحويل من pdf نحو برامج Office، إضافة صور، ملاحظات...

                  4- PhotosToFilm 
                  برنامج رائع سيساعدك على إنشاء أفلامك الخاصة إنطلاقا من صورك، كما سيقوم بضغطها دون التأثير على جودتها.

                  5- EaseUs Todo PC
                  هذا البرنامج مفيد جدا، حيث سيمكنك من نقل الملفات و البيانات من حاسوب أو نظام لاخر بسهولة تامة.

                  6- Genie Timeline Home
                  برنامج Genie Timeline هو برنامج خاص بحماية بياناتك، كما يوفر لك مجموعة من المزايا الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها من صفحة العرض.

                  طريقة الاستفادة من البرامج التالية هي بسيطة، حيث يكفيك بعد الدخول إلى صفحة العرض إختيار البرامج التي تفيدك و النقر على زر "Get it Free" لتحمل ملف ستجد ضمنه الرابط المباشر لتحميل البرنامج مرفق بالسريال القانوني له

                   في حال لم تجده (كود التفعيل) ضمن ملف الوورد، فسيتوجب عليك تحميل البرنامج و أثناء عملية التثبيت ستجد زر "Get Free Activation"

                  لتُفتح صحفة جديدة، ادخل بريدك الإلكتروني لتصلك السريال رسالة من الموقع من أجل تأكيد بريدك، إتبع الخطوات الموضحة هناك (إدخال الاسم الكامل، تاريخ الازدياد..) و أحصل على سريال التفعيل بكل بساطة.
                  يمكنك الولوج إلى رابط العرض من هنا 

                  برنامج جديد لتشغيل ومشاهدة ملفات التورنت ،مقاطع الفيديو ،الموسيقى ،وحتى الافلام.. مباشرة على حاسوبك بدون انتظار تحميلها

                  برنامج جديد لتشغيل ومشاهدة ملفات التورنت ،مقاطع الفيديو ،الموسيقى ،وحتى الافلام.. مباشرة على حاسوبك بدون انتظار تحميلها
                  المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif /1 munite.ago

                  جميعنا نعرف التورنت واهميته في مشاركة المحتوى على مستوى العالم ، فرغم تواجد اكثر من وسيلة تحميل الملفات على الانترنت ، الا ان هناك من لا يزال يفضل استعمال هذه التقنية و وفياً لها لتحميل ملفات مختلفة سواء كانت افلام ، مسلسلات ، كتب ، موسيقى ،كتب ..الخ .

                  في كثير من الاحيان عندما تقوم بتحميل فيلم أو مقطع فيديو من التورنت قد تجد لا يعمل ، وبذلك تكون قد خسرت وقتك في تحميله ، أو فقط ترغب في مشاهدته وهو في طور التحميل . اض'ا كنت ترغب في ذلك فأقترح عليك البرنامج الجديد المسمى "WebTorrent Desktop" .والذي يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو ،الموسقى وحتى الافلام مباشرة على جهازك وبدون انتظار اكتمال تحميلها .

                  WebTorrent Desktopكما اسلفنا هو برنامج جديد يمكن من مشاهدة اي مقطع فيديو أو موسيقى الموجودة في ملف تورنت مباشرة على جهازك وبدون انتظار اكتمالك تحميله كما هو العادة مع برامج تحميل التورنت . هذا البرنامج مجاني ، ومتاح للتحميل لجميع الانظمة ويندوز ، لينكس والماك .

                  استعمال البرنامج سهل جدا ، كل ما عليك هو تحميل ملف التورنت التي تريد مشاهدتهاو وضع رابطه  ،وتقوم بفتح عن طريق البرنامج وستلاحظ ظهوره في الواجهة ويمكن مشاهدته ،كأنك تشاهد مقطع فيديو على حاسوبك !